Skip to main content

للتبرع

 

" اعلان العنوان الجديد للحساب المصرفي لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان"

عزيزي المانح ، لم تتمكن منظمة حمورابي لحقوق الإنسان من تلقي الأموال  بسبب مشاكل إدارية متعلقة بتغيير المصرف،   تعتذر منظمة حمورابي لحقوق الانسان وتدعوكم لاستخدام بياناتنا المصرفية الجديدة في المصرف العراقي للتجارة (TBI).

لا يمكن لـمنظمة حمورابي لحقوق الانسان  أن تشكر المتبرعين بما فيه الكفاية على تبرعاتهم وكرمهم ، ولا سيما على الدعم المعنوي الثمين الذي يجلبونه. إن الدافع وراء قلوبهم له أهمية قصوى لتشجيعنا على المثابرة في أعمالنا الإنسانية مع جميع أولئك الذين يعانون من جنون الانسان.

نود جميعا أن نشكركم ، أيها المتبرعون الذين يقدمون لنا الكثير من الشجاعة في سعينا. في بعض الأحيان لا يكشف المانحون عن هويتهم أو عنوانهم من أجل الحفاظ على تقدير أفعالهم. كما قال لويس كلود من سانت مارتن جيدًا: "الخير لا يصدر ضجيجًا والضوضاء لا تفيد أي شيء".

لكن نود أن نشكر كل واحد منكم يسير معنا.

إذا كنت ترغب في ذلك ، امنحنا وسيلة لشكرك عن طريق توصيل عنوان بريدك الإلكتروني.

باسكال وردا

رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الإنسان

 

فاذا كنت ترغب بالتبرع او تحويل اية مبالغ بالدولار أو اليورو الى حسابنا في المصرف  العراقي للتجارة ( TBI)، الرجاء استخدام الاستمارة الاتية:

 

وأذا كنت ترغب بالتبرع أو تحويل اية مبالغ بالعملة المحلية ( الدينار العراقي ) الى حسابنا في المصرف العراقي للتجارة ( TBI)  ، الرجاء استخدام الاستمارة الاتية :